كمبيوتر

أفضل 7 مواقع قياس سرعة النت

قياس سرعة النت ، اتصال الإنترنت السريع هو ضرورة للحياة الحديثة. أعلنت الأمم المتحدة وجود صلة بين حقوق الإنسان . تتوقع المدارس أن يحصل الطلاب على اتصال واحد ، ويتطلب الأمر اتصالاً سريعًا للاستمتاع بمعظم الفوائد التكنولوجية خلال العقدين الأخيرين. ولكن ما مدى سرعة اتصالك؟

يمكن أن تحدد سرعة الإنترنت مقدار الوقت الذي تستغرقه لأداء المهام الحيوية عبر الإنترنت ، وفي بعض الحالات ، مدى اتصالك بالعالم الخارجي. قد يكون اختيارك لخطة الإنترنت ومزود الخدمة أحد أهم الخيارات التي ستجعلها لعائلتك. يجب أن يكون لديك اتصال سريع معقول على الأقل.

فيما يلي بعض الحقائق عن استخدام الإنترنت الحديث لإظهار أهمية وجود اتصال قوي في عام 2019:

  • وفقًا لـ Pew Research ، فإن 89 بالمائة من البالغين في الولايات المتحدة يستخدمون الإنترنت ببعض القدرات. يستخدم جميع الإنترنت ما عدا اثنين إلى ثلاثة في المائة من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 49 عامًا ، ويعد كبار السن (65 عامًا) المجموعة الوحيدة البعيدة ، حيث يستخدم 66 في المائة منهم الإنترنت في عام 2018.
  • النطاق العريض المنزل شائع. على الرغم من أن عدد مستخدمي النطاق العريض قد انتظر على مدار الأعوام الخمسة الماضية (حيث ارتفع من 65 إلى 73 في المائة ، مع 65 في المائة في عام 2018) ، إلا أنه لا يزال يمثل عنصرًا رئيسيًا في الأسرة الأمريكية. تجدر الإشارة إلى أن هناك عددًا متزايدًا من البالغين الذين ليس لديهم نطاق عريض لكنهم يستخدمون الهواتف الذكية (20 بالمائة في عام 2018).
  • وفقًا لـ
    Speedtest.net ، زادت سرعات تنزيل النطاق العريض الثابت في جميع أنحاء العالم بمعدل 26.5 في المائة مقارنة بالفترة 2017-2018. يبلغ متوسط ​​سرعة التنزيل الآن 46.12 ميغابت في الثانية ، وسرعة التحميل 22.44 ميغابت في الثانية. تعتمد الشركات على خدماتها على هذه المقاييس حتى لو كان التحسين مهمًا ، ولا تريد أن تتخلف عن الركب. سوف تستغرق ملفات التحديث السريع اليوم أيامًا للتنزيل قبل 15 عامًا.

النطاق العريض العالمي بسرعة في 2018

لا تحتاج إلى تسوية اتصال بطيء ، ولا تحتاج إلى أن تترك في الخلف ، ويمكن أن يساعدك إجراء اختبار في معرفة ما إذا كنت أعلى أو أسفل الشريط عندما يتعلق الأمر باتصالك. هذا هو المكان الذي يأتي فيه موقع اختبار السرعة ، وهو ما يفعله بالضبط كما هو متوقع: إجراء اختبار لمعرفة سرعات التنزيل والتحميل بحيث يمكنك استخدام هذه المعلومات حسب الحاجة.

ستجد أدناه بعض المعلومات المتعلقة بكيفية اختبار أفضل سرعة للإنترنت بالإضافة إلى أفضل اختياراتنا للموقع الذي يجب أن تستخدمه.

كيف يجب اختبار سرعة الإنترنت لديك

نصائح لاختبار سرعة الإنترنت لديك

يجب ألا تنقسم اتصالك: يجب ألا يكون اتصالك تحت الاستخدام المكثف عند إجراء اختبار. هذا يمكن أن ينطبق على أي شيء آخر في الأسرة كذلك. هذا قد يسبب التدخل بطريقة أو بأخرى.

يجب أن تختبر في ظل ظروف العمل المثالية ولكن العادية : ما نعنيه بهذا هو أنك لا يجب أن تنحرف عن المعيار من حيث المعدات أو الأنشطة (تنزيل فيلم في الغرفة المجاورة ، على سبيل المثال) عند تحديد سرعة الإنترنت لديك ، ما لم تكن تجرّب لمعرفة ما إذا كان الإعداد الجديد يوفر اتصالاً أسرع.

إجراء اختبارات قليلة: يجب ألا يستغرق اختبارًا واحدًا وقتًا طويلاً ، لذلك نشجعك على إجراء بعض الاختبارات لضمان الدقة.

اختبار على مدار اليوم: قد يعمل مزود خدمة الإنترنت الحالي بشكل رائع الآن ، لكنه قد يخنق اتصالك خلال ساعات الذروة من اليوم. قم بمواجهة هذه النقطة العمياء المحتملة عن طريق الاختبار على مدار اليوم عدة مرات ومعرفة كيف تتراكم النتائج.

ما يجب أن تبحث عنه في موقع اختبار

ما الذي تبحث عنه في موقع الاختبار

سهولة الاستخدام: لا ترغب في قضاء 15 دقيقة في تعلم كيفية اختبار سرعة الإنترنت لديك.

الدقة: إذا لم يكن الموقع دقيقًا ، فلا فائدة من استخدامه.

الالتزام بشروط الاختبار في العالم الحقيقي: كلما كان الموقع أفضل يمكن أن يحاكي بدقة المواقف الشائعة (مثل بث فيلم أو تنزيله) ، كلما كان الموقع أكثر فائدة. يمكن أن يكون الاختبار في ظل الظروف المُحسَّنة مفيدًا لبعض الأشخاص ، ولكن معظم المستخدمين يريدون موقعًا واقعًا.

تصميم بسيط: يمكن أن يؤثر التصميم المعقد مع أي أدوات أو إعلانات إضافية يتم عرضها في الخلفية على نتائجك ، خاصة إذا كان الاتصال بطيئًا. تريد العمل مع موقع بسيط ومركّز.

نطاق خادم عريض: إذا كان الموقع لا يحتوي إلا على خوادم في منطقة واحدة ، فستكون النتائج منحرفة حسب المنطقة. اختر موقعًا يحتوي على خوادم في جميع أنحاء البلاد لتزويدك بقراءة دقيقة.

التحرر من التحيز: هذا لا يعني أن الشركة لا يمكنها إنشاء اختبار (يجب أن يقوم شخص ما بإجراء ذلك) ، لكن التدخل غير مقبول بشكل طبيعي لأي اختبار ، وعلى هذا النحو أردنا التأكد من أن أي اختيار خاص بنا ليس له تحيز ملحوظ.

لدينا قائمة الأعلى:

1) Speedtest.Net

نجد أن Speedtest.net (المملوكة من قبل Ookla) ، واحدة من أكثرها شعبية وأحد أقدمها ، لا تزال خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يتطلعون لاختبار اتصالهم ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يستخدمونه.

تحتوي الخدمة على قائمة ضخمة من الخوادم الموجودة في جميع أنحاء البلاد ، مما يسمح لك بإجراء اختبارات أكثر دقة بغض النظر عن المسافة التي تبحث عنها. سيوصي أيضًا الأقرب إليك عند التبديل ، مما يجعل تجربة المستخدم أسهل قليلاً.

لقد أعجبنا بشكل خاص بقدرة المستخدمين على الاحتفاظ بالسجلات والبيانات السابقة للمقارنة ، وكذلك استخدام قاعدة بيانات للتعرف على الإحصاءات المتعلقة بالاتصالات من جميع أنحاء العالم. هذا يجعله خيارًا رائعًا للمحترفين أو المستخدمين المنزليين الذين يبحثون عن اتجاهات وأنماط. يمكن أيضًا مشاركة النتائج بسهولة ، إذا كان ذلك عاملاً مهمًا بالنسبة لك.

ومع ذلك ، فإننا نشعر بالقلق بعض الشيء إزاء بعض الإعلانات التي تظهر على الموقع وبعض الرسومات ، لأنها قد تتداخل مع الحصول على نتيجة دقيقة ، خاصة للمستخدمين الذين لديهم اتصال بطيء للغاية للبدء.

2) Speedof.me

للوهلة الأولى ، لا تبدو Speedof.me مثل مواقع اختبار سرعة الإنترنت الأخرى ، ونجد أن هذا أمر جيد. يعرض الاختبار نفسه في مخطط بمرور الوقت ، مما يتيح لك رؤية ليس فقط إجمالي سرعاتك ولكن أيضًا اتساق اتصالك أيضًا ، مما يجعله خيارًا رائعًا للألعاب عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي لذلك هو أنه من الصعب بعض الشيء رؤية وتفسير نتائجك على الفور من تطبيقات ومواقع اختبار السرعة الأخرى. نود أيضًا أن نلاحظ أن إصدار الهاتف المحمول كان مختلفًا تمامًا في هذا الصدد ، مع معلومات يمكن الوصول إليها على الفور.

سيعمل على معظم الأجهزة دون الحاجة إلى تطبيق (مما يجعله رائعًا لإجراء فحص سريع) واستخدام HTML5 لإجراء الاختبار ، وهي ميزة بارزة عند مقارنتها بالعديد من مواقع الاختبار الأخرى.

لا يوجد عدد من الخوادم عند مقارنتها ببعض المواقع الأخرى في هذه القائمة ، ولا يمكنك الاحتفاظ بسجل (سيكون ممتازًا عند النظر في كيفية عرض المعلومات) ، ولكن سيجد العديد من المستخدمين أن هذا هو اختبار السرعة الذي اختاروه .

3) TestMy.net

يعد Testmy.net أحد أكثر الخيارات شمولًا التي وجدناها عند مراجعة مواقع اختبار سرعة الإنترنت ، وقد قاموا بتعديل عملياتهم إلى حد الكمال. إنه موفر مستقل وجدير بالثقة يعمل على HTML5 ويفعل ما تم إنشاؤه بالضبط دون أي ميل أو إلهاء غير ضروري.

للأشخاص الذين يبحثون عن مقارنة ، يوفر إحصائيات عن سرعتك مقارنة بمتوسطات مزود خدمة الإنترنت والمدينة وغير ذلك. سيخبرك بالضبط أين تقف ولن تحتاج إلى بذل مجهود إضافي للقيام بذلك. يمكنك أيضًا إنشاء حساب لحفظ السجلات والتحقق مرة أخرى لمعرفة ما إذا كانت التعديلات تعمل أو إذا كان وقت اليوم مهمًا للاتصال.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه يشبه إلى حد بعيد Speedof.me ، النتائج ليست دائما جميلة للنظر إليها (قد يقول البعض صعوبة في القراءة ، ولكن بالتأكيد ليس من الصعب فهمها). بمجرد أن تعتاد على ذلك ، فلن تمانع ، لكنه ليس أسرع اختبار للتعرف على ما تعمل معه في منطقة معينة. المهنيين والمتحمسين بالتأكيد لن تمانع في المدى الطويل ، ولكن.

4) اختبار سرعة Xfinity

لا يوجد الكثير ليقوله حول اختبار سرعة Xfinity باستثناء حقيقة أنه لحسن الحظ لا يوجد الكثير ليقوله حول اختبار سرعة Xfinity. لا يوجد أي انحرافات ولا توجد نوافذ منبثقة أو أجزاء من المعلومات غير الضرورية التي تناثر على الشاشة. التصميم أنيق وسهل القراءة ، مع رسومات حديثة في كل من الإصدارات المحمولة وسطح المكتب من البرنامج. ستحصل على سرعة تنزيل سريعة ، ثم ستحصل على سرعة تحميل سريعة وهذا كل شيء.

على الرغم من أنه قد يكون من إنتاج Comcast ، إلا أننا لم نكتشف أي تحيز عند استخدام الأداة ولن تحتاج إلى أن تكون مشتركًا لاستخدامها. كانت قراءات دقيقة ومتسقة.

هناك أيضًا بعض الميزات الإضافية مثل القدرة على تغيير موقع المضيف إذا كنت تعرف أنك تعمل مع شيء مختلف بشكل طبيعي. يمكنك أيضًا تغيير البروتوكول إذا لزم الأمر. يوفر بعض النصائح إذا كنت ترغب في مساعدتك في الحصول على نتائج دقيقة. من جميع تقديراتنا ، إنها أداة رائعة سواء كنت تتطلع إلى تغيير اتصالك أو إذا كنت تتطلع إلى تحسين ما لديك بالفعل.

يفتقد إلى طريقة لحفظ الاختبارات ، ولكن بالنسبة للمستخدم العادي ، فهو أحد أفضل خياراتنا.

5) اختبار الصحة على الإنترنت

يعد اختبار الصحة عبر الإنترنت اختبارًا أكثر شمولًا من معظم ، إن لم يكن جميع الخيارات الأخرى في هذه القائمة. لأي شخص يبحث عن أكبر قدر ممكن من المعلومات التي تم جمعها من عملية اختبار كاملة ومتعددة الخطوات ، فإن Internet Health Test هو المكان الذي تريد الذهاب إليه.

سيتم تشغيل اتصالك بشكل فعال من خلال مجموعة عقبات من الخوادم والمواقف والمواقع بحيث تحصل على مجموعة من البيانات أقرب بكثير إلى نتيجة واقعية من بعض المواقع الأخرى التي تختبر في ظروف مثالية. سيستغرق الأمر بعض الوقت مقارنةً بالاختبارات الدقيقة على الأكثر التي تستخدمها المواقع الأخرى ، لكنك ستحصل على ستة اختبارات بشكل فعال في وقت واحد.

كما أنه تبسيط التصميم ، حيث يقدم عددًا قليلاً جدًا من الميزات الإضافية ولا يوجد الكثير من الإعدادات التي يمكنك تغييرها. ومع ذلك ، نجد أنه يعمل بشكل أفضل عند الاقتران بخدمة أخرى لكل من المقارنة وفي حالة احتياجك لبعض هذه الميزات. ومع ذلك ، يتيح لك نشر نتائجك على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى نفسك (أو إلى شخص آخر) للسجلات المستقبلية. قد يكون هذا مفيدًا لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات.

6) Speedsmart

يعتبر اختبار السرعة المستندة إلى HTML5 Speedsmart خيارًا سهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه عالميًا يوفر سرعات دقيقة (يرسلون مزيدًا من البيانات لإنشاء اختبار أكثر دقة) وسيوفر لك أيضًا معلومات اختبار الاتصال رائع لأي شخص يحتاج إلى اتصال منخفض زمن الوصول ، مثل أولئك الذين يستخدمون دردشة الفيديو والألعاب.

يتيح لك Speedsmart ، مثل عدد قليل من الآخرين في هذه القائمة ، إنشاء حساب والتحقق من اختباراتك السابقة ، حتى عبر الأجهزة. يسمح لك ذلك بالتحقق بسهولة ليس فقط من اتصال جهاز واحد ولكن أيضًا عبر شبكة منزلية أو مكتبية.

يحتوي على قائمة خوادم صحية ، ولكنها ليست شاملة ، للاختيار من بينها (مع قائمة بالمدى البعيد لكل منها عنك كمسة لطيفة). لا تحاول القيام بالكثير من خلال صفحتها الرئيسية أيضًا. إنه موقع رائع لاختبار السرعة للمستخدمين العاديين الذين قد يرغبون في الحصول على معلومات ping أعلى سرعة التحميل والتنزيل.

7) Fast.com

الأمر الأكثر بساطة من خيار Xfinity هو Fast.com الخاص بـ Netflix
، والذي يرتبط بما نتوقع أن يستخدمه الكثير من الناس. يستهلك Netflix 15 بالمائة من عرض النطاق الترددي في العالم ، لذلك لديهم سبب وجيه لتزويد الأشخاص بتطبيق اختبار السرعة. لديهم أيضًا مصلحة خاصة في إعلامك بموعد موفر خدمة الإنترنت لديك ، حيث كان لديهم تعارض طويل مع مزودي خدمة الإنترنت فيما يتعلق بهذه المشكلة. يستخدم
Fast.com خوادم Netflix ، مما يجعله مثاليًا لاتخاذ هذا القرار.

عند بدء تشغيله ، لا يوجد زر بدء. تحصل على شاشة بيضاء في الغالب وبعض النتائج في الوقت الحقيقي قبل أن تستقر على التقدير النهائي لسرعتك (يمكنك أيضًا الحصول على سرعة التحميل في نهاية الاختبار. ومع ذلك ، لا تدع الانطباع الأول يخدعك ، لا يزال هناك الكثير من الخيارات مثل القدرة على تحديد العديد من الاتصالات المتوازية وإظهار جميع المقاييس ذات الصلة دائمًا إذا كنت منزعجًا من تصميم بدء التشغيل الأولي.

لا ننصح بالضرورة بإجراء اختبار شامل للسرعة ، ولكن بالنسبة إلى Netflix؟ إنه بالضبط ما تبحث عنه.

ملاحظات إضافية

بأي حال من الأحوال هذه القائمة شاملة. هناك العديد من المواقع الأخرى التي يمكنك استخدامها ، إن لم يكن أكثر ، لاختبار سرعة الإنترنت لديك ، وسيعمل معظمها على ما يرام. بعد الاختبار ، وجدنا أن اختياراتنا المذكورة أعلاه حققت التوازن الصحيح من حيث سهولة الاستخدام والدقة ووضوح التصميم والتحرر من التحيز.

نود أيضًا أن نلاحظ أن اختيارنا الأفضل قد لا يكون الاختيار الأفضل لاحتياجاتك. ربما تحتاج إلى اختبار صارم للغاية مع مزيد من التفاصيل لأسباب مهنية لتكنولوجيا المعلومات. في هذه الحالة ، قد لا تقلل الخيارات الأقل حجمًا من أجلك. النظر في الاحتياجات الخاصة بك وجعل اختيارك من هناك.

ما الذي يمكن أن يسبب سرعات بطيئة؟

بمجرد اختبار الاتصال الخاص بك ، قد تجد أنك لا تحصل على السرعات التي تبحث عنها. بعد التدقيق المزدوج وإعادة تشغيل الاختبارات ، ستحتاج إلى مزيد من البحث. قد يكون السبب أو أكثر من الأسباب التالية هو الجاني:

  • الكثير من استخدام الشبكة في وقت واحد.
  • انقطاع في المنطقة بسبب الصيانة أو الطقس العاصف.
  • جهاز التوجيه الخاص بك أو كابل معطلة أو المحموم.
  • يتم حظر إشارة WiFi الخاصة بك جزئيًا.
  • ISP الخاص بك هو اختناق اتصالك.
  • قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابًا ببرامج ضارة أو فيروسات.

الأسباب المحتملة للإنترنت البطيء

ما العمل التالي؟

هذا يعتمد كليا على ما هو مصدر المشكلة. في بعض الأحيان تكون الأجهزة الجديدة هي الحل ، وفي بعض الأحيان تحتاج فقط إلى تغيير موقع جهاز التوجيه. قد يساعد تنظيف نظامك أيضًا. إذا كان خطأ مزودي خدمة الإنترنت ، فستحتاج إلى الاتصال بهم. إذا لم ينقلك هذا إلى أي مكان ، فستحتاج إلى تغيير مقدمي الخدمات ، الأمر الذي قد يكون للأسف متعبًا دون الموارد المناسبة.

استنتاج

تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت تحصل على ما دفعته مقابل اتصالك بالإنترنت ، ونأمل أن تساعدك المواقع السبعة المذكورة أعلاه على التعامل مع ما تبحث عنه ، بغض النظر عن ماهية هذا. قد تحتاج إلى تجربة بعض الخيارات وستحتاج إلى التحكم في بيئتك قدر الإمكان ، لكننا نعد بأن المعلومات تستحق ذلك عند اتخاذ القرارات لمكتبك أو منزلك.

نتوقع تحديث هذه القائمة في المستقبل ، لذلك سنكون متيقظين دائمًا في حالة ظهور خيار أفضل أو عدم توفر أحد المواقع المذكورة أعلاه أو تلبية معاييرنا الصارمة. نأمل أن توفر لك المعلومات أعلاه أي معلومات قد تحتاجها ونأمل أن تجد اتصال الإنترنت الذي تستحقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق